مصانع تصنيع رطب مبروم

رطب مبروم هي نوع من أنواع التمر عالي الجودة وله طعم حلو وشهي.معظم غرس رطب مبروم من المملكة العربية السعودية. التمر المهجور له بشرة شبه شفافة ولون بني غامق. هذا النوع له مظهر متجعد.يقدمه منتجو هذا النوع من التمور في الأسواق بعد الحصاد حتى يتمكن العملاء من الذهاب إلى المتاجر ومراكز التسوق للحصول على التاريخ الذي يرغبون فيه.

مصانع تصنيع رطب مبروم

مراحل تکثیر النخل عن طرق الأنسجه

مراحل تکثیر النخل عن طرق الأنسجه زراعة الأنسجة النباتية هي تقنية تستخدم لإنتاج ونشر نبات كامل من أجزاء مثل الخلية أو الأنسجة النباتية. يسمى هذا النوع من التكاثر بالإكثار الدقيق وهو ممكن بطريقتين لإنتاج الشتلات من خلال تكوين الأعضاء والجنين الخضري أو التكاثر الخضري. في كلتا الطريقتين ، يلزم وجود بيئة معملية معقمة واستخدام الهواء النقي. لحسن الحظ ، في السنوات الأخيرة ، دخلت تقنية إنتاج شتلات أنسجة التمر البلاد وأصبحت محلية.

فوائد إكثار التمور بطريقة زراعة الأنسجة :

1) أشجار التمر التي يتم الحصول عليها من زراعة الأنسجة تشبه إلى حد بعيد الأبوين. لذلك ، جميع السمات الأبوية مثل كمية المنتج ؛ حالة النمو تنتقل مقاومة الأمراض والآفات إلى النباتات المنتجة.

2) من الممكن إنتاج شتلات شبيهة بالنبات الأم بكميات كبيرة.

3) يمكن إنتاج أصناف نادرة من التمور على نطاق واسع.

4) يمكن إكثار أشجار النخيل عن طريق زراعة الأنسجة في أي وقت وفي أي موسم حتى لا تتأثر بالظروف الموسمية.

5) يتم تقليل وقت إنتاج الشتلات بشكل كبير.

6) إمكانية إنتاج أصناف أنثوية متفوقة وصحية. هناك أصناف مقاومة للأمراض والملوحة والضغوط البيئية ، فضلاً عن الإنتاج الضخم لسيقان الذكور الممتلئة ذات الخصائص النقيلية المرغوبة.

7) شتلات زراعة الأنسجة لديها نظام جذر متطور ، لذا فإن معدل بقائها في الحقل يبلغ حوالي 100٪.

8) يمكن زراعة شتلات زراعة الأنسجة في الأرض الرئيسية في أي وقت من السنة.

9) تحديد وضمان هوية الشتلات التي يتم الحصول عليها من زراعة الأنسجة.

10) زرع الشتلات أسهل وأقل تكلفة.

11) بسبب استخدام النباتات دون تلوث ؛ خطر انتشار آفات وأمراض النخيل من منطقة إلى أخرى غير موجود أو نادر للغاية.

12) النباتات المأخوذة من زراعة الأنسجة. الحدائق بيد واحدة من حيث التركيب الجيني والمظهر ؛ أنها تنتج نموًا سريعًا وإثمارًا مبكرًا.

التمر فاكهة ذات قيمة غذائية عالية ولاحتوائها على نسبة عالية من السكر (حوالي 70٪) ، بالإضافة إلى استهلاك الغذاء في الصناعة له استخدامات عديدة. يوجد حاليًا حوالي 230 ألف هكتار من التمور الخصبة في البلاد ، تتم إضافة 3000 هكتار إليها سنويًا في المتوسط. من بين الدول المنتجة للتمور في العالم ، هناك 5 دول هي المنتج الرئيسي للتمور في العالم.

أرخص سعر للرطب المبروم

أرخص سعر للرطب المبروم الشراء المباشر والمباشر ، وكذلك الزراعة العالية للمنتجات وتلبية احتياجات السوق ، يساعد في الوصول إلى العملاء بمنتجات عالية الجودة وأسعار مناسبة ، دعهم يحضرون أسعار رطب مبروم ويستفيدون منها إلى أقصى حد.يمكن أن تؤثر الصادرات والواردات أيضًا على أسعار المنتجات يعتبر تبادل العملات ، وخلق فرص عمل بشكل مباشر وغير مباشر في الصناعات المساعدة ، وضمان الغذاء والأمن الاجتماعي للمجتمع ، والحفاظ على البيئة واستقرارها ، وتعزيز منافسة البلاد في الأسواق العالمية من بين العديد من الثمار الناتجة عن إنتاج وتصدير التمور وغيرها من المنتجات .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.