شركة صناعة رطب العجوة

شركة صناعة رطب العجوة هي أكبر وحدة معالجة وتغليف للتمور الأصلية في الدولة تعلن هذه الوحدة عن استعدادها في مجال التعبئة والتغليف وبيع الأنواع عالية الجودة وعديمة النواة للتصدير إلى معظم أنحاء العالم والأسواق المحلية. يمكنك الاتصال بنا من خلال فئات الاتصال التي قدمناها ومعرفة سعر اليوم ونوع الطلب منتجات رطب العجوة.

شركة صناعة رطب العجوة

المناخ المناسبة في زراعة التمر

المناخ المناسبة في زراعة التمر العوامل المناخية التمور بشكل عام هي نتاج المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية. من الممكن زراعة التمر في الأماكن ذات الشتاء المعتدل والصيف الحار والجاف والطويل حتى تنضج الثمار ، ويجب ألا يكون هناك مطر أو رطوبة زائدة لمدة 7-5 أشهر من وقت تلقيح الفاكهة. في الواقع ، يعتبر النخيل هو أنسب شجرة فاكهة للأراضي الجافة. تعتبر درجة الحرارة والرطوبة والأمطار والضوء والرياح من أهم العوامل المناخية التي تؤثر على النمو الخضري وكمية ونوعية منتجات التمور.

درجة الحرارة: درجات الحرارة المرتفعة في مناطق زراعة التمور ، بسبب الرطوبة النسبية المنخفضة ، وأيام الصيف الطويلة في الصيف وضوء الشمس القوي هي درجات الحرارة المثالية والمكثفة في هذه المناطق. إذا هطل المطر بعد التلقيح ، سوف تغسل الكثير من حبوب اللقاح وتزيلها من الزهرة. الرطوبة: على الرغم من أن نخيل التمر مناسب للمناطق الجافة وشبه الجافة ، إلا أن الرطوبة النسبية لها تأثير كبير على نموها وتطورها.عند انخفاض الرطوبة ، لا تظهر الأمراض الفطرية على الشجرة ، ولكنها توفر ظروفًا مناسبة للآفات والأمراض.

العث: تؤثر الرطوبة أيضًا على جودة التمور عند النضج ، ففي الرطوبة العالية تصبح الثمار طرية ولزجة ، بينما في الرطوبة المنخفضة تصبح الثمار جافة جدًا. الرياح: تعمل الرياح الحارة والجافة على تسريع نضج الثمار وتشققها وظهور حلقة بيضاء أو صفراء في قاعدة الثمرة. الرطوبة العالية عند النضج تسبب العديد من الجروح والتشققات في الفاكهة. تتساقط الثمار اللينة وتفقد قيمتها التجارية.

يختلف مقدار هذه القطع الطولية أو العرضية أو غير المنتظمة تبعًا لنوع وتنوع التواريخ. الرياح اللطيفة جيدة للتلقيح ، بينما الرياح القوية يمكن أن تسبب فقدان حبوب اللقاح. يمكن أن تكسر الرياح القوية للغاية سيقان الإزهار وتتداخل مع وصول الطعام إلى السنبلة. الضوء: لأن التمور تنمو بشكل رئيسي في المناطق القاحلة وشبه القاحلة ، فهي تتحمل الضوء الشديد.

التربة المناسبة: نخيل التمر نبات منخفض التوقعات. يمكن أن ينمو هذا النبات في أي نوع من أنواع التربة من الرمال النقية إلى التربة الرسوبية الثقيلة التي توفر الاحتياجات الأساسية للنخيل للاستقرار في التربة وتوفر المعادن والمياه التي تحتاجها ولها تصريف ونفاذية للماء. لا ينصح بزراعة النخيل في التربة الطينية الثقيلة والتربة الرملية التي تفتقر إلى مغذيات الأنسجة. عندما تزداد كمية الملح في التربة ، قد يصل هذا التركيز إلى نقطة يصبح فيها سامة للنبات.

بيع و شراء رطب العجوة

بيع و شراء رطب العجوة تعتبر فاكهة التمر من المنتجات التصديرية للبلاد بسبب خصائصها الفريدة وسهولة استخدامها في صناعة الخل والمنتجات الغذائية. يتم فرز نماذج التمور المجاورة والمجففة وغسلها بالكامل من قبل شركتنا وبيعها في جميع أنحاء البلاد.سعر هذا المنتج معقول جدًا بحيث يمكن لكل أسرة الشراء بسهولة من هذا نماذج رطب العجوة الخاص بنا لأن الهدف هو إرضاء الع

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.